الأخبار

shadow

1-    تكوين فريق عمل من الجمعية يشارك فيه عدد من أعضاء الجمعية العاملين في الوزارات المختلفة لوضع ورقة عمل تبين دور الطبيب البيطري في الدوائر المختلفة وأهمية الدور الذي يؤدونه في جهات عملهم مع وضع احصاءات يبين الإنجازات والتحديات التي تواجههم.

2-    أن تستضيف الجمعية من لديه الدراية الكاملة بمشروع الكادر لإيضاح ماهيته وايجابياته وسلبياته ويتم طرحه في موقع الجمعية ليطلع عليه البيطريون حيث يتبع ذلك التصويت على امكانية متابعة المطالبة به من عدمه.

3-    دراسة الإحتياج الفعلي للسوق السعودي للأطباء البيطريين بنهج علمي صحيح.

4-    تكوين فريق من قبل إدارة الجمعية لزيارة الوزراء في الجهات التي تحتضن البيطريين لتقديم نتاج الدراستين المقترحتين عاليه.

5-    التقدم من قبل الجمعية بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات الصلة بالمطالبات المتفق عليها.

6-    تبني الجمعية مبدأ فتح باب الحوار مع الجهات الفاعلة والمؤثرة في اتخاذ القرار قبل وصول أي مشروع يخص البيطريين.

7-    التقدم لكلية الطب البيطري بطلب تقديم برامج منح شهادة الدكتوراه والتخصص للبيطريين مما يساهم في تخطي السلبيات والمعوقات التي تضعها الخدمة المدنية في مواجهة مشاريع المطالبة.

8-    ضرورة تفعيل الأطباء البيطريين لمشاركتهم في نشاطات الجمعية وتبنيها كأعضاء وألا يقتصر الأمر على اعتمادهم على ادارة الجمعية فمفهوم الجمعية هو المشاركة الفاعلة من أعضائها تحت ظل ادارة الجمعية وأنظمتها.

9-    التقدم بالطلب من الأخوة العاملين في وزارة الزراعة للتكرم بمتابعة المشروع والإفادة بما تم في ذلك من خلال موقع الجمعية.